موقع يوتيوب

يوتيوب - YouTube - مقاطع يوتيوب - موقع يوتيوب - فيديو يوتيوب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخوليوتيوب

شاطر | 
 

 متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطينية
(( عضو وسام الشرف ))
 (( عضو وسام الشرف  ))
avatar

انثى عدد الرسائل : 664
العمر : 33
البلد : فلسطين
الوظيفة : بدون
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الخميس سبتمبر 27, 2007 12:34 pm


(ستبتسم لك الحياة يوماً)

بعض الأحيان تتوهم أنك وصلت إلى طريق مسدود ..
لا تعد أدراجك !
دق الباب بيدك ..
لعل البواب الذي خلف الباب أصم لا يسمع ..
دق الباب مره أخرى !!
لعل حامل المفتاح ذهب إلى السوق ولم يعد بعد ..
دق الباب مره ثالثة ومرة عاشرة !
ثم حاول أن تدفعه برفق .. ثم اضرب عليه بشدة !!
كل باب مغلق لابد أن ينفتح ..
اصبر ولا تيأس !
اعلم أن كل واحد منا قابل مئات الأبواب المغلقة ولم ييأس ..
ولو كنا يائسين لظللنا واقفين أمام الأبواب !

عندما تشعر أنك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك !
سوف تكتشف أنك موجود ..
وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله ..
وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ..
لا تتهم الدنيا بأنها ظلمتك !!
أنت تظلم الدنيا بهذا الاتهام !!
أنت الذي ظلمت نفسك ..
ولا تظن أن أقرب الناس هم الذين يغمدون الخناجر في ظهرك ..
ربما يكونون أبرياء من اتهامك ..
ربما تكون أنت الذي أدخلت الخناجر في جسمك بإهمالك ..
أو باستهتارك أو بنفاذ صبرك أو بقلبلك أو بطيشك ورعونتك ..
أو بتخاذلك وعدم احتمالك !
لا تتصور وأنت في ربيع حياتك أنك في الخريف ..
املأ روحك بالأمل ..
الأمل في الغد يزيل اليأس من القلوب ..
و يلهيك عن الصعوبات والمتاعب والعراقيل ..
الميل الواحد في نظر اليائس هو ألف ميل ..
وفي نظر المتفائل هو بضعة أمتار !!
اليائس يقطع نفس المسافة في وقت طويل لأنه ينظر إلى الخلف !!
والمتفائل يقطع هذه المسافة في وقت قصير لأنه ينظر إلى الغد !
فالذين يمشون ورؤوسهم إلى الخلف لا يصلون أبدا !
فإذا كشرت لك الدنيا فلا تكشر لها ..
جرب أن تبتسم

منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناجي العلي
{{}} عضو نشيط {{}}
 {{}} عضو نشيط {{}}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 85
العمر : 36
البلد : فلسطين_حمامــــــــة
الوظيفة : بطــــــــالة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الخميس سبتمبر 27, 2007 1:14 pm

كلماتك تنبض بالأمــــــــــــــــــــــــــل
ولكن تعاسة الحياة وبؤس المعاش,ظلام لا يطاق
شكرا على كلماتك,لها وقع في النفس شكرا لك والى مزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطينية
(( عضو وسام الشرف ))
 (( عضو وسام الشرف  ))
avatar

انثى عدد الرسائل : 664
العمر : 33
البلد : فلسطين
الوظيفة : بدون
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الخميس سبتمبر 27, 2007 1:21 pm

مسيرها تتعدل اخ ناجي
لا تيأس للحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب فلسطين
{{}} المدير العام {{}}
{{}} المدير العام {{}}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1608
العمر : 37
البلد : فلسطين
الوظيفة : لواء متقاعد
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الخميس سبتمبر 27, 2007 7:52 pm

و الله مسيرها تتعدل يا اخ ناجي
بس انت مقفلها
المثل بيقول اضحك لدنيا تضحكلك
لكن انت مكشر الها
تقلقش انا كل يوم بدعيلك انك اتصير معيد
علشان تنبسط
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palestine.ahlamontada.com/
baldozar
(( عضو مشارك ))
 (( عضو مشارك  ))


عدد الرسائل : 14
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الجمعة سبتمبر 28, 2007 3:41 pm

معلش يا ناجي بكرة شلومو بيسمع قصتك وبتصعب عليه خاصة لما تدفع اللي بالي بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلال المغربي
{{}} عضو محترف {{}}
 {{}} عضو محترف {{}}
avatar

انثى عدد الرسائل : 344
العمر : 31
البلد : فلسطين
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   الجمعة سبتمبر 28, 2007 9:31 pm

مشكورة اخت فلسطينية
بس و الله الشباب شكلهم يأسنين خالص و مو متفائلين ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناجي العلي
{{}} عضو نشيط {{}}
 {{}} عضو نشيط {{}}
avatar

ذكر عدد الرسائل : 85
العمر : 36
البلد : فلسطين_حمامــــــــة
الوظيفة : بطــــــــالة
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!   السبت سبتمبر 29, 2007 1:14 pm

شكرا للأخت فلسطينية على المواساه, وكذلك للأخت دلال المغربي على روحها العالية وما تقلقوا طالما النفس موجود بالتأكيد الأمل موجود....
أما الأخ أبو سليمان فصدقوني من يوم ما دعيتلي عرفت انه لا نصيب لي في وظيفة المعيد فحسبي الله ونعم الوكيل
أما البلدوزر اللي داخل كالجرافة وعمال بيطبش حكي هون وهون ,الرجاء الحار ما تدخل الأمور الشخصية داخل الملتقى والا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متيأسش ؟؟؟ مسيرها تتعدل !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع يوتيوب :: 

¤©§][§©¤][ الاقسام العامة ][¤©§][§©¤

 :: الملتقى الثقافي والادبي
-
انتقل الى: